giovedì 30 agosto 2018

... estate, arrivederci! ...

... rientrare dalle vacanze mette sempre un po' di malinconia ma mi piace pensare che arriva settembre con la sua aria fresca che ti ricorda di non dimenticare il golfino a casa al mattino, cambiano i profumi e i costumi sbiaditi dal sole sembrano già un lontano ricordo ... Voi come state? Io ho appena terminato di riordinare le foto e sono ancora coccolata da una sana pigrizia ...








4 commenti:

WOODY ha detto...

CHE BELLE FOTO CLAUDIA! TI AUGURO BUON INIZIO LAVORO E BUONA FINE ESTATE

Susanna ha detto...

Arrivederci Estate, anche se...non mi mancherà! Io, voce fuori dal coro, me ne rendo conto, sono un animale autunno/invernale che aborre il caldo umido e non vede l'ora di riaccendere il focolare ogni sera. Ma per carità: l'estate ha tanti pregi: tutto è più dilatato e luminoso.
Un abbraccio cara Claudia
Susanna

hamoda hmada ha detto...


شركة المثالية لمكافحة الحشرات
شركة مكافحة حشرات بالجبيل
شركة رش مبيدات بالجبيل

hamoda hmada ha detto...


شركة المثالية للتنظيف

شركة المثالية توفر علي ربة المنزل عناء التنظيف، والمواظبة علية بإستمرار، خصوصا وأن ربة المنزل الآن يكون عليها مهام كثيرة شاقة ولا يكون لديها مساحة من الوقت للقيام بمهام التنظيف، وليس فقط التنظيف هي من مهام الشركة بل أن الشركة أيضاً تُقدم مجموعة مُختلفة من الخدمات الأخرى التي تخدم راحة عُملائها، بالإضافة إلي تقديم مُستوي عالي من الكفاءة في تنفيذ الخدمة. خدمات شركة المثالية: ولأن شركة المثالية تقوم علي راحة عُملائها في تقوم بتوفر مجموعة مُختلفة من الخدمات مثل: • تنظيف الستائر. • تنظيف المفروشات. • تنظيف السجاد والموكيت. • تنظيف الكنب. • تنظيف المجالس. • مُكافحة الحشرات. • رش مُبيدات. • تسليك مجاري. حيثُ أن لدينا مجموعة من أكفأ العمُال والأيدي العاملة، بالإضافة إلي اننا يوجد ليدنا أحدث أنواع الأجهزة والماكينات التي تُساعدنا في عملنا، بالإضافة إلي أن المساحيق المُستخدمة في عمليات التنظيف نقوم بإستيرادها من الخارج، وهي مُصرحة من وزارة الصحة ولا ضرر عليها. كما أن شركة المثالية تستقبل تليفونات عُملائها علي المدار اليوم لإستقبال طباتهم وإستفسارتهم بإستمرار. عزيزي العميل نُحاول أن نوفر لك جميع ما تحتاج إلية، علاوة علي ان أسعارنا لا تقبل المُنافسة.